Ultimate magazine theme for WordPress.

المؤتمر 15 للجبهة االشعبية”البوليساريو” يحظى بتغطية إعلامية وطنية ودولية تعكس حجمه وأهميته في ظل الظروف التي يعقد فيها

242
المؤتمر 15 لجبهة البوليساريو يحظى بتغطية إعلامية وطنية ودولية تعكس حجمه وأهميته في ظل الظروف التي يعقد فيها

التفاريتي (الجمهورية الصحراوية)– يحظى المؤتمر الخامس عشر للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب (مؤتمر الشهيد البخاري أحمد باريكلا) الذي انطلقت أشغاله، صبيحة اليوم الخميس، بتغطية إعلامية وطنية ودولية متميزة.

وتواكب أشغال المؤتمر 15 الذي يعقد ببلدة التفاريتي المحررة تغطية إعلامية مكثفة، ومنذ انطلاق أشغال الندوة الوطنية التحضيرية، تشارك فيها إلى جانب وسائل الإعلام الوطنية الرسمية بمختلف وسائطها (وكالة الأنباء، الإذاعة الوطنية، التلفزيون الوطني، جريدة الصحراء الحرة) وكذا وسائل الاعلام الصحراوي المقاوم (الغير الرسمي) من المناطق المحتلة، مخيمات اللاجئين ومن المهجر، بالإضافة إلى عدة وسائل إعلام جزائرية متمثلة في وكالة الأنباء، التلفزيون، الإذاعة، القناة الأولى، إذاعة الجزائر الدولية، قناة النهار، البلاد وعدة جرائد أخرى.

كما تشارك في نقل حيثيات المؤتمر الخامس عشر لجبهة البوليساريو قنوات إعلام دولية مختلفة من إيطاليا، إسبانيا، البرازيل وموريتانيا.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة كبيرة كذلك من رواد وسائل التواصل الاجتماعي الصحراويين من أماكن مختلفة يشاركون في نقل الحدث على صفحاتهم ويولونه عناية هامة.

المصدر: موقع الصحراوي

التعليقات مغلقة.