Ultimate magazine theme for WordPress.

🇪🇭اليوم 159 لملحمة التحدي |🚦| تستمر اللبؤة الجسورة”سلطانة خيا”في نضالها السلمي اليومي رفقة عائلتها ويظل العلم الوطني خفاقا على المنزل المحرر.

123

🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭

🇪🇭|12أكتوبر: صــوت المقاومة الصحراوية|🇪🇭

العيون ـ المحتلة ـ عاصمة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية

السبت 24 أبريل 2021

بوحدور.أهل,خيا,الصحراء,الغربية,الإحتلال,المغربي,حقوق,الإنسان

بوجدورـ المحتلة ـ الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية

مـــراسلة / اللجنة الإعلامية الصحراوية من مدينة بوحدور المحتلة: السبت 24 أبريل 2021


تتوالى ايام الحصار الجائر لسلطات الاحتلال المغربية بمدينة بوجدور المحتلة على منزل عائلة المناضلة والناشطة الحقوقية الصحراوية “سلطانة سيدابراهيم خيا”، وتتزايد معها اعتداءات وظلم عناصر الاجهزة القمعية المحاصرة للمكان.
لتصل بذلك الانتهاكات اليومية للآلة القمعية الجبانة يومها التاسع والخمسون بعد المائة في حق العائلة الصحراوية الصامدة، وكافة الجماهير الصحراوية والمناضلين والمناضلات.
ويأتي كل ذلك رغم المطالبات الواسعة والنداءات المتكررة من طرف المنظمات والهيئات وكذا انطلاق الحملات الوطنية والدولية لوقف اعتداءات النظام الغازي المغربي، عن المدافعة الصحراوية وعائلتها ورفع الحصار عنها، وايفاد آلية اممية لمراقبة وحماية حقوق الانسان بالجزء المحتل من الصحراء الغربية.
ومن جانبها تستمر الجسورة في نضالها اليومي مع باقي افراد عائلتها، ويظل العلم الوطني خفاقا من على المنزل المحرر، لتعطي بذلك دروسا للمحتل المغربي واذياله بأن ارادة الشعب الصحراوي في حريته واستقلال وطنه لا تقهر، مهما كرس وسخر آلياته لتكميم افواه الصحراويين واقبار صوت الحق المجاهر.

 

التعليقات مغلقة.