Ultimate magazine theme for WordPress.

🇪🇭الحملة العدوانية الشرسة|🚨| لقوات العدو المغربي الغازي متواصلة،إستهداف وتهديد إبن الناشطة “مينة أباعلي” ومضايقة عائلة أهل “بوتنكيزة”

125

🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭

🇪🇭|12أكتوبر: صــوت المقاومة الصحراوية|🇪🇭

العيون ـ المحتلة ـ عاصمة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية

الثلاثاء 11 ماي 2021

القمع,الإرهاب,الصحراء,الغربية.حقوق,الإنسان

العيون ـ المحتلة ـ عاصمة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية

مــــراسلة / لجنة متابعة حصار منزل المناضلة “مينة أباعلي” العيون المحتلة، 11 ماي 2021.


تواصل قوات الإحتلال المغربية أعمالها العدائية ضد المدافعة الصحراوية عن حقوق الإنسان، مينة أباعلي، المحاصرة في منزلها بمدينة العيون المحتلة.

وبحسب المعلومات الواردة لجنة متابعة حصار منزل المناضلة مينة أباعلي، فقد أقدمت اليوم الثلاثاء 11 ماي الجاري، الأجهزة الأمنية المغربية التي تُحيط بالمنزل، على تهديد وترهيب إبنها الطفل القاصر سعد أدويهي، أثناء عودته الى المنزل ومحاولة مضايقته ومنعه من الوصول إلى المنزل.

وفي سياق متصل، إستهدفت صباح اليوم قوات الإحتلال المغربي منزل عائلة المناضلة والإعلامية الصالحة بوتنكيزة وتخريب جهاز إمداد الكهرباء وقطعه التيار الكهربائي عنها، وفرض حاصر على المنزل من طرف فرق أمنية بزي مدني ورسمي.

وقد قامت أجهزة الأمن بالضغط على عائلة بوتنكيزة، قصد مطالبة إبنتهم الإعلامية الصالحة بوتنكيزة، وحثها على مغادرة منزل المناضلة مينة أباعلي.

هذا وقد إستغلت قوات الإحتلال الظروف الصحية لوالدة الإعلامية الصالحة بوتنكيزة التي تعاني من الشلل، والدها من مرض مزمن، للضغط عليها لوقف مؤازرة الناشطة مينة أباعلي المحاصرة في منزلها.

يُشار إلى أن اليوم هو الرابع على التوالي من الحصار المفروض على المناضلة مينة أباعلي وعائلتها والمنقطعين عن الإتصال والممنوعين من الزيارات وقطع الكهرباء عن منزلها.

التعليقات مغلقة.