Ultimate magazine theme for WordPress.

🇪🇭اليوم 201 لملحمة التحدي |🎥| يزداد تحدي وصمود ماجدات أهل”خيا”كل ما إرتفع قمع ووحشية مليشيات الإرهاب التابعة لشرطة نظام العدو المغربي الغازي.

106

🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭

🇪🇭|12أكتوبر: صــوت المقاومة الصحراوية|🇪🇭

العيون ـ المحتلة ـ عاصمة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية

الأحد 06 ماي 2021

سلطانة,خيا,حقوق,الإنسان,الصحراء,الغربية,الإحتلال,المغربي

بوجدور ـ المحتلة ـ الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية

مـــراسلة / اللجنة الإعلامية الصحراوية من مدينة بوجدور المحتلة: السبت 05 ماي 2021


إلى جانب حصارها الظالم الذي تجاوز المئتي يوم على منزل عائلة المناضلتان الجسورتان “سلطانة” و”الواعرة خيا”،تتمادى الاجهزة القمعية المغربية بمدينة بوجدور المحتلة في بربريتها ورعونتها الهمجية، عبر استخدام وتوظيف كل اشكال واساليب القمع الترهيبية تجاه المناضلتان المذكورتان.
فخلال عشية هذا اليوم وفي واضحة النهار أقدمت مجموعة كبيرة من عناصر مختلف الاليات القمعية الاحتلالية على اقتحام المنزل وذلك بالتسلق الى الطابق العلوي من المنزل عبر استعمال الرافعات قبل ان يهموا بالنزول بعد تواجدهم لمدة طويلة.
وفي تلك الاثناء تم تطويق واغلاق جميع منافذ الحي الذي يتواجد به المنزل، ومنع المناضلتين من الخروج.
ويأتي هذا العمل الجبان لسلطات الاحتلال المغربية في إطار سياستها الترهيبية وسلسلة اعمالها الاجرامية التي تستهدف بها عائلة أهل “سيدابراهيم خيا” المقاومة لثنيها عن مواصلة معركتها النضالية البطولية التي سطرت خلالها اروع ملاحم التضحية والعطاء، لتثبت للنظام الغازي الجبان أن ارادة الصحراويين لاتقهر.
وبكل عزم وإصرار نظمت البطلتان وقفتهما النضالية اليومية مساء هذا أعلى المنزل في تحد تام للمحتل وكل ازلامه المحاصرين للمنزل، حيث تم تثبيت الاعلام الوطنية وترديد الشعارات الثورية المطالبة بالحرية والاستقلال ورحيل دولة الاحتلال المغربية من كافة اجزاء الوطن المحتل.

التعليقات مغلقة.