Ultimate magazine theme for WordPress.

🇪🇭اليوم 222 لملحمة التحدي |🗽| بوجدور المحتلة حصار ظالم وبطش تعاني منه عائلة أهل “خيا” من طرف مليشيات الإرهاب التابعة لأجهزة نظام العدو المغربي الغازي.

74

🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭

🇪🇭|12أكتوبر: صــوت المقاومة الصحراوية|🇪🇭

العيون ـ المحتلة ـ عاصمة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية

الأحد 27 ماي 2021

بوجدور,سلطانة,خيا,الصحراء,الغربية,حقوق,الإنسان

بوجدور ـ المحتلة ـ الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية

تواصل سلطات الاحتلال المغربي سياستها العدوانية ضد عائلة أهل “سيدي ابراهيم خيا” بمدينة بوجدور المحتلة ، حسب ما أفادت به مصادر حقوقية صحراوية لوكالة الأنباء الصحراوية.

وحسب المصدر ذات فإن سلطات الاحتلال المغربية بمدينة بوجدور المحتلة تستمر في حصارها الظالم واعتداءات اجهزتها القمعية على المناضلة الصحراوية “سلطانة سيدابراهيم خيا” وعائلتها لازيد من سبعة اشهر متتالية.

واضاف المصدر” فاليوم الثاني والعشرون بعد المئتان تواصل الآلة القمعية لدولة الاحتلال قمعها وتنكيلها اليومي على جميع أفراد عائلة اهل “سيدي ابراهيم” المقاومة وكل الصحراويين الذين يحاولون زيارتها والوقوف للتضامن معها وفك الحصار عنها، وذلك في ظل تطويق مشدد على المنزل وكل منافذ وأزقة الحي المتواجد به.

وبالرغم من كل أشكال التضييق والتنكيل والحصار- يضيف المصدر – تظل العائلة الصحراوية المقاومة صامدة ومستمرة في معركتها النضالية في تناغم تام مع ما يخوضه مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي الاماجد من معارك ضد جحافل الغزاة المتخندقة وراء جدار الذل والعار، حيث تسجل وتسطر بشكل يومي اروع ملاحمها بالاعلام الوطنية والشعارات المطالبة بالحرية والاستقلال لتثبت للمحتل المغربي أن ارادة الصحراويين لا تقهر وأن كل أساليبه وسياساته الهمجية تتحطم على صخرة الايمان الراسخ بحتمية النصر والاستقلال.

التعليقات مغلقة.