Ultimate magazine theme for WordPress.

🇪🇭اليوم 224 لملحمة التحدي | 🎥| التاريخية تستمر وبشكل يومي الأجهزة القمع والإرهاب التابعة لدولة الاحتلال المغربية بمدينة بوجدور المحتلة في ارتكاب اعتداءاتها الهمجية على جميع أفراد العائلة.

96

🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭

🇪🇭|12أكتوبر: صــوت المقاومة الصحراوية|🇪🇭

العيون ـ المحتلة ـ عاصمة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية

الأربعاء 30 يونيو 2021

بوجدور,سلطانة,خيا,حقوق,الأنسان,الصحراء,الغربية

بوجدورـ المحتلة ـ الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية

مـــراسلة / اللجنة الإعلامية الصحراوية من مدينة بوجدور المحتلة: 29 الثلاثاء 2021


إلى جانب حصارها الظالم والمتواصل على منزل عائلة المدافعة الصحراوية عن حقوق الانسان “سلطانة سيدابراهيم خيا” طيلة مئتان وخمسة وعشرون يوما.
لا تتوانى الاجهزة القمعية التابعة لدولة الاحتلال المغربية بمدينة بوجدور المحتلة في ارتكاب اعتداءاتها الهمجية على جميع أفراد العائلة، وتوظيف كل اساليبها الدنيئة.
فعلى مستوى فجر هذا اليوم أقدم عناصر تابعين لشرطة الاحتلال على استهداف المنزل ورميه بالقاذورات والاوساخ ومياه الصرف الصحي،كما تم الاعتداء على المناضلة الصحراوية الواعرة سيدابراهيم ومنعها من خروج المنزل.
ولم تقف جرائم المحتل ضد العائلة عند هذا الحد،بل تم الاعتداء أيضا على أم المؤمنين سيدابراهيم خيا بالشارع العام ورميها بأكياس بلاستيكية مملوءة بمواد سائلة كريهة الرائحة وذلك من طرف عناصر تابعين للاجهزة القمعية يرتدون أقنعة حيث لاذوا بالفرار بعد فعلتهم الاجرامية.
وبالرغم من كل أشكال الانتهاكات والاعتداءات الهمجية المرتكبة في حقها تواصل عائلة أهل سيدابراهيم المقاومة نضالاتها اليومية وذلك في إطار معركتها البطولية التي تخوضها منذ بدء الحصار الظالم المفروض عليها،حيث نظمت البطلتان الجسورتان سلطانة والواعرة سيدابراهيم خيا وقفتهما السلمية أعلى المنزل بترديد الشعارات الثورية ورفع الاعلام الوطنية،في تحد تام للمحتل وسياساته الجبانة الي يحاول من خلالها بشكل يائس ثني العائلة الصحراوية الصامدة وتركيعها.

التعليقات مغلقة.