Ultimate magazine theme for WordPress.

you tub تقع في شباك أجهزة الإحتلال وتحذف فيديو مسؤول التنظيم السياتسي.

750

12 أكتوبر: صوت المقاومة الصحراوية

الجمعة 01 ماي 2020

العيون ـ المحتلة ـ عاصمة الجمهورية الصحراوية الديمقراطية 

مسؤول التنظيم السياسي "خطري الدوه"
مسؤول التنظيم السياسي “خطري الدوه”

تفاجئنا في موقع 12 أكتوبر ـ صوت المقاومة الصحراوية بالعيون المحتلة ـ اليوم الجمعة 01 ماي 2020 فجرا بحذف فيديو كنا قد نشرنه يوم امس الخميس  30 أبريل 2020 صباحا، على قناة اليتويب التابعة للموقع (الوحدة الصحراوية)، ويتعلق الفيديو بجزء من حديث مسؤول التنظيم السياسي  “خطري ادوه” في برنامج “ماوراء الحدث” الذي يعده  ويبثه التلفزيون الوطني الصحراوي.

بعد تفحصنا للبريد الالكتروني التابع للموقع وجدنا رسالة من ادارة you tub مفادها ان الادراة المذكورة تلقت عدة تبليغات بسبب الفيديو، التبليغات طبعا هي من انتاج اجهزة المخابرات المغربية، فلسنا نحن اول من يتعرض لهذا العمل الصبياني الجبان.

رسالة youtube الى قناة موقع 12 أكتوبر"الوحدة الصحراوية"
رسالة youtube الى قناة موقع 12 أكتوبر”الوحدة الصحراوية”
رسالة youtube الى قناة موقع 12 أكتوبر"الوحدة الصحراوية"
رسالة youtube الى قناة موقع 12 أكتوبر”الوحدة الصحراوية”

 

فقمنا بالرد فورا، وسارعنا باتباع الخطوات القانونية التي يعتمدها you tub، فلم نكتفي بذلك، فنحن ندرك جيدا أننا في حرب مباشرة مع العدو، أما you tub فهو ضحية تلاعب الاجهزة المغربية، السؤال الذي يطرح نفسه كيف نظهر لإدارة you tub أنها وقعت في شباك اجهزة الاستخبارات المغربية حتى تعدل عن هذا الاجراء الغير منصف…؟  والذي اعتبرناه هزيمة لنا امام العدو، في خضم المعركة الاعلامية، فالرد الكتابي لا يكفي.

بعد اكتمال الخطوات القانونية قمنا بتنزيل الفيديو مرة ثانية لكن هذه المرة غيرنا العنوان، فحتى تدرك ادارة you tub انها ضحية المخابرات المغربية وكرسالة مشفرة من الموقع عنوناه بالعنوان التالي:

الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب،الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية 

فماهي الا 3 ساعات حتى رفعت  you tub الحظر عن النسخة الاولى للفيديو، وحذفت النسخة الاخيرة، كإشارة منها أنها استوعبت الامر وفهمت اللعبة، او المخطط بمعنى اصح.

you tub ترفع الحظر عن النسخة الاولي للفيديو وتزيل النسخة الالاخيرة
you tub ترفع الحظر عن النسخة الاولي للفيديو وتزيل النسخة الاخيرة

 

ونكون بموقع 12 أكتوبر قد ادينا جزء من واجبنا الوطني ولم نترك فرصة لاجهزة الاحتلال حتى تسكت صوت المقاومة الصحراوية الذي هو ثمرة كفاح ومقاومة مستمرة ومتواصلة حتى تحقيق النصر والاستقلال التام.

وجب التذكير على ان المعركة الاعلامية تشكل القوة الناعمة للمعركة الوطنية سواء بالداخل او الخارج، فقد تحقق الصورة ما لم تحققه الدبابة بحسب التجربة، فكلمة رئيس الجمهورية اسفله،يحث فيها على ان الجبهة الخامسة مع العدو هي الجبهة الا علامية.

 

بهذا ندعو الشعب الصحراوي كافة وخاصة الشباب الى التفاعل مع جميع المنشورات والفيديوهات الخاصة بأخبار القضية الوطنية بشبكة التواصل، بتسجيل اعجاب ومشاركة قنوات الاعلام المقاوم، حتى تكثر وتعم الفائدة، فكلما ازدادت ارقام الاعجاب والمشاركة للمنشورات والفيديوهات على شبكة التواصل، توسعت رقعة انتشار القضية الوطنية على شبكة التواصل ومن خلالها عبر العالم، كما ان هذه العملية تحفظ من النتائج السلبية التى قد تنتج عن كثرة التبليغات وتعليقات العدو.

وفي الاخير وبعد استماعكم لكلمة رئيس الجمهورية اعلاه لا يسعنا الا ان نقول وبالبند العريض:

تسجيلات الاعجاب والمشاركة للمناشير والفيديوهات اضحت نضال في حد ذاته.

ندعو جميع الصحراويين الغيورين على قضيتهم ووطنهم الى الانخراط في هذه المعركة وان لا يبخلوا بتسجيل الاعجاب والمشاركة لكل ما يتعلق بالقضية الوطنية يقول المثل ( حمل اجماعة ريش)

كفاح، صمود وتضحية لاستكمال سيادة الدولة الصحراوية

 

رابط الخبر المعني بالفيديو يوم امس مسؤول التنظيم السياسي يعطي توجيهات صارمة بخصوص التعامل مع العدو، خاصة الخونة والعملاء.:

(فيديو) مسؤول التنظيم السياسي يعطي توجيهات صارمة بخصوص التعامل مع العدو، خاصة الخونة والعملاء.

 

التعليقات مغلقة.