Ultimate magazine theme for WordPress.

12 أكتوبر تحت قصف أجهزة الإحتلال المغربية من قراصنة وذباب وأخر قصف محاولة حجب موقعنا على منصة التويتر.

192

12 أكتوبر: صـــوت المقاومة الصحراوية

الجمعة 29 مــاي 2020

العيون ـ المحتلة ـ عاصمة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية

يتعرض الموقع الفتي 12 أكتوبر: صوت المقاومة الصحراوية منذ مدة لهجمات معتددة من طرف أجهزة الإحتلال المغربية متمثلة في الذباب  الالكتروني وقراصنة محترفين ففي وقت سابق تعرض مطلع هذا الشهر وبالتحديد يوم 01 ماي 2020  قناة يوتيب التابعة للموقع للتوقيف من طرف إدارة يتويب بسبب تبليغات الذباب الإلكتروني التابع للإستخبارت المغربية، لكن بفضل مجهودات طاقم الموقع تم التوفيق بإذن الله على هذه المحاولة الفاشلة والجبانة.(للاطلاع على الموضوع إدخل الرابط أسفله).

     you tub تقع في شباك أجهزة الإحتلال وتحذف فيديو مسؤول التنظيم السياتسي.   

فبعد فشل هذه المحاولة سارعت الأجهزة المذكورة الى تجنيد قراصنة لإختراق البريد الإلكتروني للموقع، لكن بفضل من الله ويقظة طاقم الموقع المتواضع الذي وضع جملة من الإحتياطات الأمنية مسبقا للتصدي لمثل هذه الأعمال الخبيثة والجبانة، تم بالفعل التصدي لهذا العمل اللعين (أنظر الصورة أسفله):

أحد المحاولات للإختراق البريد الإلكتروني للموقع
أحد المحاولات للإختراق البريد الإلكتروني للموقع

اما بخصوص أخر إستهداف كان يوم الثلاثاء الماضي 26 ماي 2020، بحيث قامت إدارة التويتر بغلق حساب موقع 12 أكتوبر بحجة أنه حساب مزعج  و يخالف القوانين المعمول بها لمنصة التويتر العالمية الشهيرة، لكن بعد إطلاعنا على رسائل إدارة التويتر، تبين أنه بسبب كثرة التبليغات من الذباب الإلكتروني التابع للأجهزة  الإحتلال المغربية (أنظر الصورة أسفله)

رسالة من إدارة تويترللإشعارنا انفتح حساب تويتر للموقع
رسالة من إدارة تويترلإشعارنا بأنه قد تم إلغاء قفل الحساب ورفع الحجب عنه.

بهذانكون بموقع 12 أكتوبر قد أدينا جزء ضيئل من واجبنا الوطني ولم نترك على الأقل فرصة لأجهزة الإحتلال حتى تسكت صوت المقاومة الصحراوية الذي هو ثمرة كفاح ومقاومة مستمرة ومتواصلة حتى تحقيق النصر والاستقلال التام.

فمجموع هذه الهجمات من تبليغ  ومحاولة إختراق ماهي الا دليل واضح أن مسار موقع 12 أكتوبر، هو مسار مزعج ومقلق  للإحتلال و أعوانه.

وجب التذكير على أن المعركة الإعلامية تشكل القوة الناعمة للمعركة الوطنية سواء بالداخل او الخارج، فقد تحقق الصورة ما لم تحققه الدبابة بحسب التجربة، فكلمة رئيس الجمهورية أسفله، يحث فيها على أن الجبهة الخامسة مع العدو هي الجبهة الإعلامية.

بهذا ندعو الشعب الصحراوي كافة وخاصة الشباب الى التفاعل مع جميع المنشورات والفيديوهات الخاصة بأخبار القضية الوطنية بشبكة التواصل، بتسجيل إعجاب ومشاركة المنشورات والاخبار وقنوات الاعلام المقاوم، حتى تكثر وتعم الفائدة، فكلما إزدادت أرقام الإعجاب والمشاركة للمنشورات والفيديوهات على شبكة التواصل، توسعت رقعة إنتشار القضية الوطنية على شبكة التواصل ومن خلالها عبر العالم، كما أن هذه العملية تحفظ من النتائج السلبية التى قد تنتج عن كثرة التبليغات وتعليقات العدو.

وفي الأخير وبعد إستماعكم لكلمة رئيس الجمهورية أعلاه لا يسعنا الا أن نقول وبالبند العريض:

تسجيلات الإعجاب والمشاركة للمناشير والفيديوهات اضحت نضال في حد ذاته.

ندعو جميع الصحراويين الغيورين على قضيتهم ووطنهم الى الإنخراط في هذه المعركة وان لا يبخلوا بتسجيلات الإعجاب والمشاركة لكل ما يتعلق بالقضية الوطنية يقول المثل ( حمل اجماعة ريش)

كفاح، صمود وتضحية لاستكمال سيادة الدولة الصحراوية

 


Warning: Division by zero in /home/octobre/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1457

التعليقات مغلقة.