الجمهور الإسباني | يتعرض لأخطر عملية نصب واحتيال من نوعها على تذاكر الدخول للملعب من طرف المغاربة بمونديال كأس العالم بقطر(فيديو).

121

🇪🇭 ـ الريان ـ قــطر 🇪🇭

المغاربة كعادتهم اينما حلو يفسدون، حيث قاموا بعملية احتيال الاخطر من نوعها، عن طريق تزوير تذاكر الدخول لمعلب “المدينة التعليمية” بمدينة الريان بقطراين تقام مقابلة منتخبهم ضد المنتخب الاسباني، يوم أمس الثلاثاء 02  2022 بهذا التزوير استولوا على جل مقاعد المعلب بتذاكر مغشوشة وتركو مايقارب ثلث المتفرجين من جنسيات متعددة وخاصة الاسبان وبعض مستخدمي الشركات خارج الملعب ضحية لعملية الاحتيال هذه.

حجم كبير من الجمهور و المشجعين الإسبان راحوا ضحية لعملية السرق و الاحتيال ة هذه من طرف المغاربة، حسب تصريح المدون العالمي المشهور الشاب “ادري كونتريراس”من امام الملعب وقد بدت على وجهه علامات الحيرة والدهشة من هذا الفعل المغربي الجبان.

تجدر الإشارة إلى أن “هنري ويلكنسون”، كبير ضباط المخابرات في شركة “دراغونفلاي” – Dragonfly للاستخبارات الأمنية قد حذر في وقت سابق، حسب موقع“إيلاف” من لندنمن حدوث هذه الجرائم الإلكترونية التي تستهدف الأشخاص والشركات بسبب عدد الأشخاص الذين يرغبون في السفر إلى قطر لحضور مونديال 2022.

للتفاصيل أكثر تابع الفيديو اسفله:

التعليقات مغلقة.