مستجدات

المخابرات المغربية | تهاجم متضامنين: وتقدم على قرصنة صفحة اللجنة العربية للتضامن مع الشعب الصحراوي من قبل هاكرز مغربي.

🇪🇭 العيون ـ المحتلة ـ عاصمة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية 🇪🇭

اتهمت اللجنة العربية للتضامن مع الشعب الصحراوي، النظام المغربي ممثلا في مخابراته بإغلاق صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، بشكل يعكس تخوفه من كل الأصوات الحرة.

وجاء في بيان للجنة: *أن مخابرات النظام المغربي قامت بقرصنة صفحة اللجنة العربية للتضامن مع الشعب الصحراوي على فيسبوك، ويبدو أننا أصبحنا نشكل خطرا عليهم*.

وأوضح ذات البيان: *أقدم النظام المخزني على إغلاق صفحة اللجنة العربية للتضامن مع الشعب العربي الصحراوي على الفيسبوك، خطوة أقل ما يقال عنها أنها خطوة جبانة وقذرة تدل على مدى الرعب والخوف الذي يعاني منه هذا النظام من المواقف والأصوات الحرة*.

كما اعربت اللجنة: *إننا في اللجنة العربية للتضامن مع الشعب الصحراوي نؤكد أننا ماضون في رسالتنا ومواقفنا الداعمة لحق الشعب العربي الصحراوي العظيم بقيادة جبهته الباسلة الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب الممثل الشرعي والوحيد للشعب العربي الصحراوي حتى تحقيق النصر والاستقلال التام*.

تضيف اللجنة: *نؤكد لهذا النظام أنه سيواجه من اللجنة العربية كل التصميم للدفاع عن مبادئها بكل شراسة حتى لو أدى الأمر إلى إنشاء صفحة جديدة كل يوم، لتشكل منبرا لهذه اللجنة العربية للتضامن مع الشعب العربي الصحراوي*.

وأعلنت رئاسة اللجنة فتح صفحة جديدة على موقع فيسبوك.

صحيفة 12-أكــتوبر "تصميم و وفاء لعهد الشهداء"

12-أكتوبر صحيفة صحراوية إلكترونية مختصة في تغطية آخر أخبار وأحداث المقاومة الصحراوية، خاصة مايتعرض له المدنيين والمقاومين الصحراويين بالمدن المحتلة من الجمهورية الصحراوية.
Back to top button