مستجدات

لأول مرة في تاريخ السعودية | تشارك بوفد يتكون من 300 شخص بينهم 16 وزيرا على رأسهم ولي العهد في القمة العربية بالجزائر، والمخزن المغربي تحت هول الصدمة.

🇪🇭  ـ الرياض ـ المملكة السعودية🇪🇭

تناقلت وسائل إعلام سعودية اليوم السبت: 22 اكتوبر 2022، خبر حضور ولي العهد السعودي القمة العربية المنعقدة بالجزائر 1 و 2 من نوفمبر 2022، على رأس وفد هام وتاريخي ولأول مرة في تاريخ المملكة السعودية تشارك او ترسل وفد من هذا الحجم حسب المصدر.

وقد أكدت المصادر المذكورة ان ولي عهد المملكة العربية السعودية “محمد بن سلمان” سيسافر إلى  الجزائر بوفد مهيب خلال القمة العربية، والذي سيكون، وفقًا للمصادر الصحفية ذاتها، حوالي 300 شخص بينهم 16 وزيراً، لم يسمع به في تاريخ القمم العربية.

وكانت صحافة المخزن المغربي قد روجت شهر أغسطس الماضي، بمقاطعة السعودية للقمة وعدم حضورها أشغال القمة العربية المتوقع انعقادها في بداية نونبر المقبل، مستدلة على ذلك بالالغاء المفاجئ لزيارة كان مرتقبة لولى العهد “محمد بن سلمان” للجزائر شهر يوليوز الماضي.

 

 

صحيفة 12-أكــتوبر "تصميم و وفاء لعهد الشهداء"

12-أكتوبر صحيفة صحراوية إلكترونية مختصة في تغطية آخر أخبار وأحداث المقاومة الصحراوية، خاصة مايتعرض له المدنيين والمقاومين الصحراويين بالمدن المحتلة من الجمهورية الصحراوية.
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: