أخبار الأرض المحتلة

يحدث الآن | قوات نظام الإرهاب المغربي الغازي: تتدخل وتتعدي على الوفد القادم من مخيمات العزة والكرامة وتخلف إصابت متفاوتة الخطورة في صفوف مناضلي الجبهة الشعبية.

🇪🇭 العيون ـ المحتلة ـ عاصمة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية 🇪🇭

وصل هذا المساء مطار مدينة العيون المحتلة الوفد الحقوقي  المشارك بالمؤتمر ال16 للبوليساريو مؤتمر الشهيد “أمحمد خداد لحبيب” تحت شعار *تصعيد القتال لطرد الإحتلال واستكمال السيادة* المنعقد بولاية الداخلة بمخيمات العزة والكرامة.

وقبل أن تحط الطائرة التي تقل الوفد بمدينة العيون المحتلة حاصرة قوات الإرهاب المغربي المدربة على العنف الجسدي والنفسي المطار المذكر ومنعت حركة المرور نحوه، فور نزول الوفد المطار سارعت القوات المذكورة إلى غلق جميع  ابوابه و منافذه وطوقت حركة المسافرين بشكل كامل، معرضة أعضاء الوفد للتفتيش المهين بإستخدام القوة المفرطة بالضرب والركل والتعنيف والخنق بالإضافة إلى السب والشتم، مما تسبب في سقوط إصابات متفاوتة الخطورة بصفوف الوفد.

وخلال إتصالنا بأحد اعضاء الوفد أكد لنا إصابة مناضلتين إصابات خطيرة هم: “الواعرة خيا” و “مريم دمبر”….. 

تجدر الإشارة إلى أن أشغال المؤتمر ال16 للبوليساريو لازالت متواصلة في أنتظار نتائج الفرز لعملية إنتخاب أعضاء الأمانة الوطنية.

صحيفة 12-أكــتوبر "تصميم و وفاء لعهد الشهداء"

12-أكتوبر صحيفة صحراوية إلكترونية مختصة في تغطية آخر أخبار وأحداث المقاومة الصحراوية، خاصة مايتعرض له المدنيين والمقاومين الصحراويين بالمدن المحتلة من الجمهورية الصحراوية.
Back to top button