أخبار الأرض المحتلة

🇪🇭العيون المحتلة |🚨|قوات الإحتلال المغربي تفرض حصار جائر وتطويق قمعي على جميع الشوارع والأزقة والمنازل مانعتا الصحراويين من الإحتفال بالتتويج المستحق للمنتخب الجزائري الشقيق.

🇪🇭صحيفة:12-أكتوبر [تغطية متواصلة لأحداث المقاومة الصحراوية]🇪🇭

🇪🇭الأحد: 19 ديسمبر 2021🇪🇭

🇪🇭العيون ـ المحتلة ـ عاصمة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية🇪🇭

فرضت سلطات الإحتلال المغربي منذ زوال يوم أمس السبت 18 ديسمبر حظر وحصار غير مسبوق على مدينة العيون المحتلة، بحيث فرض حظر وغلق على جميع المحلات التجارية، الورشات والمقاهي منذ الساعة 12:00 زوالا، يأتي هذا بسبب تخوف القوة المغربية المحتلة من مظاهر خروج المدنيين الصحراويين إحتفالا أو تضامنا مع المنتخب الجزائري الشقيق.

جاء هذا الحصار والحظر قبل بدأ مقابلة المنتخب الجزائري بنظيره التونسي بساعات، فقد عاين فريق الموقع الإخباري الألكتروني الصحراوي 12-أكتوبر بمدينة العيون المحتلة عاصمة الجمهورية الصحراوية، مجموعة من صور ومشاهد الإنزال البوليسي والعسكري الذي فرضته القوة المحتلة قبل وبعد المبارة وحتى فجر يوم الأحد.

كاميرا الموقع وبعد إنتهاء المباراة سجلت لقطات من الحظر والحصار المفروض على المدينة وعلى الجماهير الصحراوية، إعتداءات، منع، مطاردات، رشق منازل، تطويق خانق لجميع الشوارع والأزقة والمنازل، بالمقابل وفي تحدي للقوة المحتلة إستطاع بعض المقاومين الصحراويين رفع العلمين الصحراوي والجزائري، تعبيرا عن فرحتهم بالتتويج المستحق للمنتخب الجزائري الشقيق وفوزه بكأس العرب.

تجدرة الإشارة إلى أن مدينة العيون وباقي المدن المحتلة من الجمهورية الصحراوية شهدت خلال الأيام الماضية حظر وحصار إرهابي ممنهجين، بعد فوز المنتخب الجزائري الشقيق بربع النهائي لكأس العرب على منتخب المحتل المغربي.

صحيفة 12-أكــتوبر "تصميم و وفاء لعهد الشهداء"

12-أكتوبر صحيفة صحراوية إلكترونية مختصة في تغطية آخر أخبار وأحداث المقاومة الصحراوية، خاصة مايتعرض له المدنيين والمقاومين الصحراويين بالمدن المحتلة من الجمهورية الصحراوية.
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: