مستجدات

🇪🇭المنتدى الدولي للشباب|🙌|يكرم القيادي البارز “أمحمد خداد” نظير دعمه لجهود الشباب.

🇪🇭صحيفة: 12-أكتوبر[تغطية متواصلة لكل مستجدات المقاومة الصحراوية]🇪🇭
🇪🇭الأحد: 28 نوفمبر 2021🇪🇭
🇪🇭 ـ مالكا ـ إسبانيا🇪🇭

كرمت اللجنة المُشرفة على تنظيم الطبعة الثانية من منتدى الشباب الدولي للتضامن مع الصحراء الغربية، في ختام أشغاله صبيحة اليوم الأحد بمالكا الاسبانية، الدبلوماسي “أمحمد خداد”، لتشجيعه المتواصل لجهود الشباب في دعم القضية الصحراوية إبان حياته.

واستذكر المشاركون في المنتدى الدور الكبير الذي لعبه الفقيد “أمحمد خداد” في المعركة القانونية ضد نهب الموارد الطبيعية، وفي المعركة الدبلوماسية التي أعقبت التوقيع على افتقاية وقف إطلاق النار عام 1991 ودوره الهام والمحوري مع المنظمات الدولية التي قضى حياته في المرافعة عن قضية شعبه داخلها.

وجاء تكريم الفقيد “أمحمد خداد”، نظير جهوده في دعم الشباب وكذلك بصفته مهندس فكرة المنتدى الذي نُظمت طبعته الأولى قبل عامين في مخيمات اللاجئين الصحراويين.

وقد استحضر المشاركون في المنتدى، خصال الفقيد وما كان يتميز به من دقة التحليل والجدية في العمل وتواجده الدائم إلى جانب الشباب وإشراكهم في الجهود المبذولة في المختلفة المحطات الوطنية لكسب الانتصارات لشعبه.

يشار إلى أن النسخة الثانية لمنتدى الشباب الدولي للتضامن مع الصحراء الغربية، انطلقت يوم الجمعة 26 نوفمبر في مدينة ملكا الإسبانية بمشاركة أكثر من 150 شابةً وشابا من 90 منظمة مختلفة، من ضمنها 10 اتحادات دولية ومندوبين عن منظمات دولية على غرار المجلس الأفريقي للسلام والأمن، ومجلس الشباب الإسباني، والاتحاد الدولي للشباب، والاتحاد الدولي للشباب الاشتراكي، يمثلون أكثر من 41 دولة من مختلف القارات.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: