أخبار الأرض المحتلة

🇪🇭اليوم 349 لملحمة التحدي |🚨| منع الزوار والمتضامنين، سكب المواد السامة، قطع التيار الكهربائي…تبقى عائلة أهل “خيا”صامدة ومصممة في إنتزاع النصر.

 🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭

      12-أكـــتوبر [صــوت المقـــاومة الصحـــراوية]

01 نوفمبر 2021

        العيون -المحتلة- عاصمة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية

            🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭

مراسلة / اللحنة الإعلامية الصحراوية من مدينة بوجدور المحتلة:01/11/2021

في الوقت الذي تتزايد فيه المطالبات والمناشدات من طرف المنظمات والهيئات الحقوقية الدولية برفع الحصار المفروض على الناشطة الحقوقية الصحراوية سلطانة سيدابراهيم خيا وعائلتها ووقف الاعتداءات اليومية التي تتعرض لها،تتمادى سلطات الاحتلال المغربية بمدينة بوجدور المحتلة في حصارها الظالم على منزل العائلة المذكورة ليصل يومه التاسع والاربعون بعد الثلاثمئة،وذلك بالاضافة الى إمعانها في إجراءاتها الانتقامية باستخدام وتوظيف كل الاساليب الهمجية والدنيئة.
هذا وتستمر معاناة العائلة من استمرار انقطاع التيار الكهربائي عن المنزل والاستهداف والرمي بشكل دائم من طرف عناصر الاجهزة القمعية المحاصرين للمنزل بمواد سائلة كريهة الرائحة ومجهولة التركيب،وكذا منع الجماهير الصحراوية من زيارتهم بمن فيهم بعض أفراد العائلة،هذا الى جانب المعاناة الدائمة مع المنع المتكرر من إيصال الاحتياجات الضرورية.
وأمام كل السياسات والاساليب الاجرامية المنتهجة في حقها تبقى عائلة أهل سيدابراهيم خيا المقاومة صامدة ومصممة على المضي في معركتها البطولية بإرادة صلبة وعزيمة قوية،ويبقى المنزل المحرر ساحة لتنظيم الوقفات النضالية اليومية الرافضة للمحتل المغربي وتواجده بالجزء المحتل من الصحراء الغربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى