أخبار الأرض المحتلة

🇪🇭اليوم 362 لملحمة|🕊| التحدي التاريخية “سلطانة خيا” وعائلتها على مشارف سنة من النضال والمقاومة والصمود المنقطع النظير وليس له مثيل.

🇪🇭12-أكـــتوبر [آخر أخبار ومستجدات المقاومة الصحراوية]🇪🇭

🇪🇭الأحد 15 نوفمبر 2021 🇪🇭

 🇪🇭 بوجدور ـ المحتلة ـ الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية🇪🇭

مـــراسلة / اللجنة الإعلامية الصحراوية منمدينة بوجدور المحتلة:الأحد 14 نوفمبر 2021

مع اقتراب مرور عام على حصار سلطات الاحتلال المغربية على منزل عائلة المناضلة والناشطة الحقوقية الصحراوية “سلطانة سيدابراهيم خيا”،يستمر عناصر الاجهزة القمعية المحاصرين للمنزل في اعتداءاتهم واستهدافهم لافراد العائلة بشتى الاساليب الهمجية من ضرب وتعنيف واستفزاز متكرر،بل وحتى المنع من لقاء الجماهير الصحراوية والتواصل معها.
والى جانب كل ذلك يتواصل انقطاع التيار الكهربائي عن المنزل كجزء من الاجراءات الانتقامية المنتهجة حيث تستمر ادارة مكتب الكهرباء بالمدينة في امتناعها عن إيصاله وتركيب العداد،وذلك في تواطؤ تام مع سياسات مسؤولي الاحتلال تجاه العائلة الصحراوية المقاومة.
وفي تحد كبير للمحتل المغربي،واثبات قوة إرادة الصحراويين وصمودهم أمام كل الاساليب الاحتلالية،تتواصل المعركةالبطولية، من خلال الوقفة النضالية اليومية التي يتم تنظيمها أعلى المنزل حيث تشهد كل جوانبه وشرفاته تثبيت الاعلام الوطنية واللافتات التي تتضمن شعارات ثورية.
ومن جهة أخرى،وبعد الاعتقال التعسفي الذي تعرض له،منذ يومين تم إطلاق سراح الشاب الصحراوي محمد فاظل سيدابراهيم خيا بعد مثوله أمام أنظار مايسمى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالعيون المحتلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى