أخبار الأرض المحتلة

🇪🇭اليوم 369 لملحمة التحدي|📍| التاريخية يتواصل الحصار الجائر الذي تضربه مليشيات الإرهاب التابعة لشرطة المحتل المغربي على عائلة أهل”خيا”.

🇪🇭12-أكـــتوبر [آخر أخبار ومستجدات المقاومة الصحراوية]🇪🇭

🇪🇭الأحد 21 نوفمبر 2021 🇪🇭

 🇪🇭 بوجدور ـ المحتلة ـ الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية🇪🇭

مــراسلة / اللجنة الإعلامية الصحراوية من مدينة بوجدور المحتلة: الأحد 21 نوفمبر 2021


تتواصل فصول ويوميات الحصار الجائر الذي تضربه دولة الإحتلال المغربي ببوجدور المحتل،على منزل ايقونة الفعل الوطني المقاوم بالأرض المحتلة الجسورة “سلطانة سيدي براهيم خيا” وذلك لليوم 367 على التوالي.

حيث لازالت دولة الاحتلال تواصل حصارها الإجرامي لمنزل عائلة اهل “خيا” رغم المطالبات برفعه حيث لازالت دولة الإحتلال تضرب عرض الحائط بكل المطالب وتصر على مواصلة إضطهادها للعائلة واللجوء لأقصى درجات التطرف والإرهاب بحق العائلة المقاومة وصلت حد محاولة التصفية الجسدية والإغتصاب والإقتحامات الليلية والإستهداف بالمواد السامة وقطع التيار الكهربائي وعزل العائلة عن محيطها الإجتماعي ومنع الزيارات عنها والتنكيل بكل من يحاول زيارة القلعة المحررة او التضامن مع العائلة.

لكن ورغم ماسبق تبقى ماجدات اهل “خيا” أقوى من جلادهم وتبقى إرادتهم راسخة رسوخ الجبال الراسيات عاضات على العهد بالنواجد رغم جحيم المحتل ومايعنينه في سبيل ذالك.
ومواصلة للمعركة اليومية التي تخوضها الجسورتان من أعلى منزلهما المحرر فقد نظمن شكلهن اليومي بمزيد من الاعلام الوطنية والشعارات الثورية كما حيين عاليا اسود جيش التحرير الشعبي الصحراوي وثمن عاليا صمود وتضحيات جماهير شعبنا البطل بمختلف تواجداته وأكدن للمحتل ان المعركة متواصلة ولا مناص له من الهزيمة والأنسحاب راكعا امام إرادة الصحراويين وأنه لا الأقتحامات الليلية ولا الإستهداف بالمواد السامة سيثني الماجدات عن مواصلة معركة الكرامة وانه على المحتل ان يتجاوز عقد الغباء التي تلازمه وبستفيد من التاريخ فتاريخ كفاح الشعب الصحراوي ضده مليء بالدروس والعبر ليعرف ان لا تراجع ولا محيد عن تحقيق الهدف المنشود وبزوغ فجر الحرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى