أخبار الأرض المحتلة

🇪🇭اليوم 370 لملحمة التحدي|🚨| لازالت مليشيات الإرهاب التابعة للمحتل المغربي تمعن في محاصرة المنزل المحرر تمنع الزيارات والحاجيات الأساسية من الوصول الى المنزل وتقطع التيار الكهربائي.

🇪🇭12-أكـــتوبر [آخر أخبار ومستجدات المقاومة الصحراوية]🇪🇭
🇪🇭الإثنين 22 نوفمبر 2021
🇪🇭بوجدور ـ المحتلةـ الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية

مــراسلة/اللجنة الإعلامية الصحراوية من مدينة بوجدور المحتلة:الإثنين 22    نوفمبر2021


تواصل دولة الإحتلال المغربي ببوجدور المحتل، حصارها الجائر لمنزل عائلة المناضلة والناشطة الحقوقية “سلطانة سيدي ابراهيم” خيا لليوم 370 يوما على التوالي.
حيث لا زالت سلطات الإحتلال المغربي تمعن في محاصرة المنزل المحرر وتمنع عنه الزيارات في محاولة لعزل العائلة عن محيطها كما تواصل قطع التيار الكهربائي ومنع الحاجيات الأساسية من الوصول الى المنزل. في المقابل ورغم كل أشكال القمع والإرهاب والتنكيل تواصل العائلة صمودها الأسطوري وبمقومات ذاتية نابعة من ٱرادة قوية وإيمان راسخ بعدالة القضية ومشروعية الهدف.
واستمرارا لمعركة الشرف التي تخوضها البطلتان المناضلة والناشطة الحقوقية “سلطانة خيا” واختها البطلة “الواعرة خيا” فقد واصلت الجسورتان شكلهما النضالي من اعلى منزلهما المحرر بمزيد من الاعلام الوطنية والشعارات الثورية.
وبمعنويات عالية وعزيمة متجددة حيث أكدت البطلتان على استمرار المعركة وان لا محيد عن عن رفع الحصار الجائر وتحقيق كافة التطلعات.
قوات القمع المغربية والتي كانت حاضرة وبكثافة.إكتفت بالمراقبة أمام عجزها عن وقف المعركة وبعد فشل كل اساليبها ومقارباتها القمعية المتطرفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى