أخبار الأرض المحتلة

🇪🇭اليوم 372 لملحمة التحدي|🔗| لازالت دولة الإحتلال المغربي ببوجدور المحتل تمعن في حصارها الجائر على منزل عائلة إيقونة المقاومة السلمية المناضلة”سلطانة خيا”.

🇪🇭12-أكـــتوبر [آخر أخبار ومستجدات المقاومة الصحراوية]🇪🇭
🇪🇭الأربعاء 24 نوفمبر 2021🇪🇭
🇪🇭بوجدور ـ المحتلةـ الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية🇪🇭

مـراسلة/اللجنة الإعلامية الصحراوية من مدينة بوجدور المحتل: الأربعاء 25نوفمبر2021                                                                                                        


لازالت دولة الإحتلال المغربي ببوجدور المحتل تمعن في حصارها الجائر لمنزل عائلة ايقونة النضال والمقاومة السلمية المناضلة والناشطة الحقوقية سلطانة سيدي ابراهيم خيا، والذي وصل يومه 372 على التوالي.
حيث لجأت دولة الإحتلال المغربي طيلة هذه المدة الى اقصى درجات التطرف في معاملة العائلة وارتكبت في حقها ابشع الجرائم الإنسانية والتي تجرمها كافة النواميس والأعراف الكونية.والتي تظهر بشكل جلي بشاعة وإجرام المحتل المغربي وما يرتكبه من فظاعات ومجازر بحق الصحراويين العزل بالمناطق المحتلة.
لكن رغم الإرهاب الأعمى الذي تمارسه دولة الإحتلال ضد المناضلة وعائلتها لازالت جسورات اهل خيا محافظات على العهد سائرات على درب الشهداء.
حيث واصلت البطلتان الجسورتان معركتهما النضالية اليوم بمزيد من التصميم والإباء يرفعن اعلامهم الوطنية خفاقة في سماء المدينة المحتلة وتصدح حناجرهن بالشعارات الثورية .حيث توعدت الماجدات بمواصلة المعركة رغم كل خطط ودسائس المحتل والذي كانت قواته القمعية حاضرة بكثافة وبأعلى رتبها ومرؤوسيها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى