أخبار الأرض المحتلة

🇪🇭اليوم 666 لملحمة التحدي|🔗| سنة من الإجرام والإنتهاكات الخطيرة وصلت حد الإغتصاب والتعذيب الجسدي والنفسي بشتى انواعه،

🇪🇭12-أكـــتوبر [آخر أخبار ومستجدات المقاومة الصحراوية]🇪🇭

🇪🇭الخميس 18 نوفمبر 2021 🇪🇭

 🇪🇭 بوجدور ـ المحتلة ـ الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية🇪🇭

تواصل دولة الإحتلال المغربي إمعانها في حصارها الجائر والظالم والذي تفرضه بشكل مطبق على منزل عائلة ايقونة المقاومة السلمية المناضلة والناشطة الحقوقية “سلطانة خيا” والذي يتم غدا السنة.

سنة من الإجرام والإنتهاكات الخطيرة وصلت حد الإغتصاب والتعذيب الجسدي والنفسي بشتى انواعه، والإقتحامات الليلية المتكررة، كما عملت دولة الإحتلال على البطش والتنكيل، بكل من تضامن مع العائلة المقاومة.

لكن وفي المقابل ورغم الإرهاب الأعمى الذي مارسته سلطات الإحتلال، من أجل إيقاف الملحمة التاريخية ظلت عائلة اهل “خيا” تسطر بأحرف من ذهب في سفر المقاومة السلمية، ملحمتها المقدسة من أجل المرافعة عن حق شعبهم في الوجود.

وظلت المعركة متأججة من داخل الارض المحتلة موازات مع البطولات التي يراكمها جيشنا البطل، وظلت بنات “خيا” وبمقومات ذاتية يقدن ملحمة الشرف بكل عنفوان وتصميم متطلعات لفجر جديد تخلو تفاصيله من الإحتلال وادواته، متسلحات بإيمان راسخ بعدالة الهدف وقدسية تضحيات الشهداء الذين رسمو طريق التحرير بدمائهم الزكية.
واستمرارا للمعركة المقدسة التي تخوضها الماجدة “سلطانة” واختها البطلة “الواعرة” وبشكل يومي تم تنظيم الشكل النضالي بمزيد من الأعلام الوطنية والشعارات الثورية كما أكدت الجسورتان على ان معركة الصحراوين هي ضد المحتل المغربي حصرا وشددتا على ضرورة الوحدة الوطنية والتمسك بمبادئ ومخرجات مؤتمر بنتيلي، والتفطن لسياسات المحتل المغربي، ودسائسه من اجل ضرب اللحمة الوطنية ومحاولة ضرب الصحراوين ببعضهم بعد فشل كل سياساته القمعية في وقف مسيرة الشعب الصحراوي التحررية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى