أخبار الأرض المحتلة

🇪🇭اليوم379 لملحة التحدي|🎥| التاريخية عزيمة وصمود عائلة أهل”خيا” المقاومة صخرة صلبة تتحطم عليها كل أساليب ودسائس المحتل المغربي.

🇪🇭صحيفة: 12-أكتوبر[تغطية متواصلة لأحداث المقاومة الصحراوية]🇪🇭
🇪🇭الجمعة: 03 ديسمبر 2021🇪🇭
🇪🇭 بوجدور ـ المحتلة ـ الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية🇪🇭

مــراسلة/اللجنة اعلإمية الصحراوية من مدينة بوجدور المحتلة الجمعة: 02 ديسمبر2021

تتوالى أيام الحصار الظالم على منزل عائلة المدافعة الصحراوية عن حقوق الانسان سلطانة سيدابراهيم خيا الذي تفرضه سلطات الاحتلال المغربي،وتتصاعد معه اعتداءات وانتهاكات عناصر أجهزتها القمعية المحاصرين للمنزل في حق جميع أفراد العائلة بمن فيهم المسنون والصغار.
فقد شهدت ليلة البارحة جانب من تلك الاعتداءات السافرة المتكررة التي تتعرض لها العائلة،حيث أقدم بعض عناصر شرطة الاحتلال بمهاجمة المنزل ومحاولة اقتحامه وذلك بعد احتجاج العائلة على التفتيش المذل والمهين الذي تعرضت له الصالحة سيدابراهيم قبل ولوجها المنزل.
وقد تعرضت خلال هذا الاعتداء الهمجي كل من الأم امنتو النويجم والمناضلة الواعرة سيدابراهيم والأطفال الصغار للضرب وكل أشكال التعنيف.
وتبقى عزيمة وصمود العائلة الصحراوية المقاومة صخرة صلبة تتحطم عليها كل أساليب ودسائس المحتل المغربي،وآماله في وقف المعركة البطولية التي أرقت أجهزته القمعية وأربكت كل حساباتها ورهاناتها،لتتواصل الوقفة النضالية صباح كل يوم أعلى المنزل المحرر،بالأعلام الوطنية المعانقة سماء بوجدور المحتلة أمام مرآى جلادي المحتل.

صحيفة 12-أكــتوبر "تصميم و وفاء لعهد الشهداء"

12-أكتوبر صحيفة صحراوية إلكترونية مختصة في تغطية آخر أخبار وأحداث المقاومة الصحراوية، خاصة مايتعرض له المدنيين والمقاومين الصحراويين بالمدن المحتلة من الجمهورية الصحراوية.
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: