أخبار الأرض المحتلة

🇪🇭اليوم381لملحمة|📣| التحدي منع العديد من الزيارات لمنزل أهل “خيا”بمن فيهم بعض أفراد العائلة وتعريض بعضهم للتفتيش الدقيق والمهين.

🇪🇭صحيفة: 12-أكتوبر[تغطية متواصلة لأحداث المقاومة الصحراوية]🇪🇭
🇪🇭الإثنين 06 ديسمبر 2021🇪🇭
🇪🇭 بوجدور ـ المحتلة ـ الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية🇪🇭

مــراسلة/ اللجنةالإعلامية الصحراوية مدينة بوجدور المحتلة: الإثنين 06 ديسمبر2021

بعد الجريمة النكراء والهجوم الشنيع على عائلة المدافعة الصحراوية عن حقوق الانسان سلطانة سيدابراهيم خيا،والإقتحام الآخر على المنزل وليس الأخير الذي شنته الأجهزة القمعية التابعة لدولة الإحتلال المغربية بمدينة بوجدور المحتلة،تواصل هذه الأخيرة حصارها الذي تجاوز السنة واعتداءات عناصر على العائلة الصحراوية المذكورة.
فقد شهد اليوم منع العديد من الصحراويين والصحراويات من زيارة المنزل بمن فيهم بعض أفراد العائلةوتعريض بعضهم للتفتيش الدقيق والمهين قبل السماح لهم بولوجه.
وإلى جانب كل ذلك لا يتوانى عناصر الأجهزة القمعية عن القيام بجميع التصرفات والأساليب الإستفزازية تجاه أفراد العائلة الصحراوية المقاومة،وبالأخص المناضلتان الصحراويتان سلطانة والواعرة سيدابراهيم،وذلك كجزء من المسلسل الترهيبي الذي تمارسه سلطات الإحتلال في حقها وفي حق كل الصحراويين بالجزء المحتل من الصحراء الغربية.
من جهة أخرى تستمر المعركة البطولية بكل عزم وإصرار منقطع النظير،حث تتواصل الوقفة النضالية اليومية أعلى المنزل المحرر رغم كل أشكال العراقيل والإعتداءات التي يحاول منها عناصر الآلة القمعية المحاصرين للمنزل وقفها وفرملتها،لترفرف بذلك الأعلام الوطنية خفاقة بانتظام منذ بدء الحصار الظالم كتأكيد على رفض العائلة الشامخة للخضوع والخنوع لجبروت وظلم دولة الإحتلال.

📸صـــور:

 

صحيفة 12-أكــتوبر "تصميم و وفاء لعهد الشهداء"

12-أكتوبر صحيفة صحراوية إلكترونية مختصة في تغطية آخر أخبار وأحداث المقاومة الصحراوية، خاصة مايتعرض له المدنيين والمقاومين الصحراويين بالمدن المحتلة من الجمهورية الصحراوية.
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: