أخبار الأرض المحتلةفيديوهات

🇪🇭بوجدور المحتلة|🎥| مليشيات الإرهاب التابعة للمحتل المغربي تهاجم وتنتقم من المدنيين الصحراويين بعد إحتفالهم بالنصر الجزائري.

🇪🇭صحيفة:12-أكتوبر [تغطية متواصلة لأحداث المقاومة الصحراوية]🇪🇭

🇪🇭الخميس: 16 ديسمبر 2021🇪🇭

🇪🇭بوجدور ـ المحتلة ـ الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية🇪🇭

مــراسلة/ اللجنة الإعلامية الصحراوية من مدينة بوجدور المحتلة: الخميس 16 ديسمبر 2021

شهدت مدينة بوجدور المحتلة يوم أمس وليلة البارحة حصارا شاملا غير مسبوق من طرف مختلف تشكيلات الأجهزة القمعية المغربية،وذلك بالتزامن مع المباراة التي يخوضها المنتخب الوطني الجزائري الشقيق،فقد عرفت جميع شوارع وأحياء المدينة إنزالات مكثفة لسيارات شرطة الإحتلال وقوات مساعدة وتنظيم دوريات بها.
وبعد انتهاء المباراة وخروج الجماهير الصحراوية احتفاء بفوز المنتخب الجزائري،دخل عناصر الآلة القمعية لدولة الإحتلال في حملة هستيرية ومطاردات هوليودية للشباب الصحراوي في مختلف الأحياء والأزقة.
ولم تقف رعونة أزلام المحتل المغربي عند هذا الحد،بل تمت مهاجمة المنازل واقتحامها،كما هو الشأن لمنزل عائلة أهل امبارك ولد بابي الذي تعرض ليلة البارحة لهجوم بربري على يد مجموعة كبيرة من عناصر شرطة الإحتلال ورشقه بالحجارة وصعود سطحه،ليتم سكب مواد سائلة كريهة الرائحة ومجهولة التركيب،كما تعرض كل من فيه للضرب والتعنيف،وذلك قبل انسحابهم نتيجة احتجاج مجموعة من المواطنين الصحراويين أمام منزل العائلة المستهدفة على ماتتعرض له من ظلم وعدوان همجي.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: