أخبار الأرض المحتلة

🇪🇭تـــــعزية|⚰️|😢| الأب المقاوم الصحراوي “السالك بشري البودناني” في ذمة الله.

🇪🇭صحيفة: 12-أكتوبر[تغطية متواصلة لكل مستجدات المقاومة الصحراوية]🇪🇭
🇪🇭الإثنين: 29 نوفمبر 2021🇪🇭
🇪🇭العيون ـ المحتلة ـ عاصمة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية🇪🇭

بسم الله الرحمن الرحيم
“من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا.” صدق الله العظيم.
بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره، تلقينا بالموقع الإعلامي الصحراوي 12-أكتوبر نبأ رحيل المغفور له بإذن الله المناضل الصحراوي الاب “السالك بشري البودناني”.

بهذا المصاب الجلل فإننا نعزي أنفسنا وكل الشعب الصحراوي في هذه الفاجعة الاليمة ونتقدم بأحر وأصدق عبارات المواساة إلى عائلة الفقيد وكل رفاقه.

وفي هذه اللحظة الأليمة ينعي عضو مكتب 12-أكتوبر الأب المجاهد الصحراوي”بمبا الشريف لفقير” رفيق دربه المرحوم بإذن الله “السالك”حيث يقول ’’نشهد له منذ عرفناه بإخلاصه للوطن وتمسكه بعهد الشهداء و وفائه الدائم لرائدة كفاحنا الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب‘‘ كما نستحضر في هذه اللحظات الحزينة يقول “بمبا”مسترسلا ’’كان المرحوم رجل حكيم ويشهد له بالسعي المتواصل من أجل ترميم الحراك الميداني وتوحيد صفوف المناضلين، وإصلاح مايمكن إصلاحه، كان رحمة الله عليه مبادرا ومساهما في كل مايتعلق بخدمة الوطن والشعب، ذات خلق طيب ومتميز‘‘.

ندعو الله تعالى أن يتغمد روح الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه مع الانبياء والشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا، وأن يلهمنا جميعا وأهله جميل الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

صحيفة 12-أكــتوبر "تصميم و وفاء لعهد الشهداء"

12-أكتوبر صحيفة صحراوية إلكترونية مختصة في تغطية آخر أخبار وأحداث المقاومة الصحراوية، خاصة مايتعرض له المدنيين والمقاومين الصحراويين بالمدن المحتلة من الجمهورية الصحراوية.
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: