أخبار وطنية

🇪🇭جبهة البوليساريو|🇺🇳 تطالب مجلس الأمن الدولي بإتخاذ خطوات حاسمة لتنفيذ ميثاق وقرارات الأمم المتحدة المتعلقة بالصحراء الغربية.

🇪🇭 ـ الشهيد ـ الحافظ بوجمعة، الدولة الصحراوية🇪🇭

طالب المكتب الدائم للأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو مجلس الأمن الدولي بإتخاذ خطوات حاسمة لتنفيذ ميثاق وقرارات الأمم المتحدة المتعلقة بالصحراء الغربية، وذلك في بيان للمكتب توج أشغال إجتماعه الذي عقد يوم أمس الأحد 17 يوليو 2022 برئاسة رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد “ابراهيم غالي”.

وطالب البيان مجلس الأمن الدولي باتخاذ خطوات حاسمة لتنفيذ ميثاق وقرارات الأمم المتحدة، وخاصة منح الاستقلال للبلدان والشعوب المستعمرة، لتمكين الشعب الصحراوي من ممارسة حقه، غير القابل للتصرف في تقرير المصير والاستقلال.

كم أدان المكتب الدائم سياسة العرقلة والتعنت التي تنتهجها دولة الاحتلال المغربي.

واستمع المكتب الدائم إلى عرض عن مشاركة الجمهورية الصحراوية في الاحتفالات المخلدة للذكرى الستين لعيدي الشباب والاستقلال في الجزائر الشقيقة.

وقد جدد المكتب الإشادة والشكر والتقدير والعرفان للموقف الجزائري الراسخ، الداعم والمساند لكفاح الشعب الصحراوي من أجل الحرية والاستقلال، في انسجام مع مبادئ ثورة الأول من نوفمبر المجيدة ومقتضيات الشرعية الدولية.

صحيفة 12-أكــتوبر "تصميم و وفاء لعهد الشهداء"

12-أكتوبر صحيفة صحراوية إلكترونية مختصة في تغطية آخر أخبار وأحداث المقاومة الصحراوية، خاصة مايتعرض له المدنيين والمقاومين الصحراويين بالمدن المحتلة من الجمهورية الصحراوية.
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: