مستجدات

🇪🇭رئيس الاتحادية|⛑ الدولية لجمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر في زيارة لمخيمات اللاجئين الصحراويين.

🇪🇭صـحيفة: 12-أكتوبر [تصميم و وفاء لعهد الشهداء]🇪🇭
🇪🇭الخميس: 17 فبراير 2022🇪🇭
🇪🇭  ـ الشهيد ـ الحافظ بوجمعة، الدولة الصحراوية🇪🇭

يشرع اليوم رئيس الاتحادية الدولية لجمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر السيد فرانسيسكو روكا في زيارة لمخيمات اللاجئين الصحراويين، يطلع خلالها على واقع اللاجئين الصحراويين.

ومن المنتظر أن يصل فرانسيسكو روكا منتصف اليوم ، اين سيحظى باستقبال بولاية بوجدور، وستقوده زيارة إلى بعض المرافق الجهوية بالولاية ، على ان يلتقي بعدها مسؤولين في الدولة والجبهة – حسب أجندة الزيارة –

ويرافق السيد فرانسيسكو روكا كلا من رئيسة الهلال الأحمر الجزائري السيدة سعيدة بن حبيليس ورئيس الهلال الأحمر الصحراوي السيد بوحبيني يحيى بوحبيني .

ويعد فرانسيسكو روكا الرئيس الوطني للصليب الأحمر الايطالي. وهو دور يقوم به بالموازاة مع مهامه كرئيس الاتحادية الدولية لجمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر.

هذا وتعد الاتحادية أكبر شبكة إنسانية في العالم تدعم العمل المحلي للهلال الأحمر والصليب الأحمر في أزيد من 192 بلد. إذ تضم هذه الاتحادية الكائن مقرها بباريس قرابة 14 مليون متطوع.

صحيفة 12-أكــتوبر "تصميم و وفاء لعهد الشهداء"

12-أكتوبر صحيفة صحراوية إلكترونية مختصة في تغطية آخر أخبار وأحداث المقاومة الصحراوية، خاصة مايتعرض له المدنيين والمقاومين الصحراويين بالمدن المحتلة من الجمهورية الصحراوية.
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: