Uncategorized

🇪🇭رئيس الجمهورية|🇩🇿| القائد الأعلى للقوات المسلحة”ابراهيم غالي” يهنئ نظيره الجزائري”عبد المجيد” تبون بمناسبة فوز بلاده بكأس العرب 2021.

🇪🇭صحيفة:12-أكتوبر [تغطية متواصلة لأحداث المقاومة الصحراوية]🇪🇭

🇪🇭الأحد: 19 ديسمبر 2021🇪🇭

🇪🇭 ـ بئر لحلو ـ الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية🇪🇭

السيد عبد المجيد تبون،
رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية،
الجزائر.

نص الرسالة :

السيد الرئيس والأخ العزيز،

إنه لمن دواعي الغبطة والسرور أن أتوجه إلى سيادتكم، ومن خلالكم إلى الشعب الجزائري قاطبة، لأتقدم إليكم، باسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية، بأصدق وأحر التهاني على الفوز الكبير والمستحق الذي حققه المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، ونيله لكأس العرب في العاصمة القطرية الدوحة.

ومنذ اللحظات الأولى لمشاركة هذا الفريق المتميز، أظهر أشبال المدرب مجيد بوقرة عزماً وتصميماً لا حدود لهما، وإرادة راسخة لنيل اللقب، بما أبداه اللاعبون من حماسة وجدية واندفاعة رائعة، ترافقت مع كل ما يتطلبه مثل هذا التحدي من مهارات ولياقة وأنفة جزائرية ، وتقديم أقصى الجهود من أجل الوطن والشعب الجزائريين.

لقد أدخل الفريق الوطني الجزائري بهذا الانتصار الرائع الفرحة لقلوب كل الجزائريات وكل الجزائريين، الذين لم يبخلوا بالدعم والتشجيع والمناصرة، في كل مواقع تواجدهم، وقدموا للعالم أروع صور الوطنية الصادقة..

وقد كان الشعب الصحراوي، سواء في مخيمات العزة والكرامة أو في الجالية والمهجر أو في الأراضي المحتلة وجنوب المغرب، حاضراً باستمرار في التعبير عن الفرحة والسعادة لكل انتصار يحققه المنتخب الجزائري.

وقد خرج الصحراويون والصحراويات بعفوية وحماس فياض لشوارع المدن الصحراوية المحتلة، مثل العاصمة العيون والسمارة والداخلة وبوجدور، لمشاركة الجزائر وشعبها العظيم وفريقها البطل أفراح الانتصار. غير أن دولة الاحتلال المغربي، التي جيشت المناطق المحتلة، سعت لمنعهم بأبشع أساليب القمع الوحشي والترهيب والتنكيل والحصار والتضييق، وقامت بممارسات انتقامية جبانة، استهدفت مدنيين عزل، من الجنسين ومن مختلف الأعمار، لم تثنهم عن التعبير السلمي عن حبهم وتقديرهم وتشجيعهم للمنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم.

أتقدم إلى سيادتكم مجدداً بالتهنئة على هذا الانتصار المستحق، الذي يعزز قوة ومكانة كرة القدم الجزائرية في العالم العربي، مثلما هي متميزة في القارة الإفريقية، ومزيداً من الانتصارات والبطولات.

تقبلوا أسمى عبارات التقدير والاحترام
بئر لحلو، 18 ديسمبر 2021 .

“إبراهيم غالي”،
رئيس الجمهورية الصحراوية،
الأمين العام لجبهة البوليساريو.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: