أخبار الأرض المحتلةأخبار وطنية

🇪🇭 رئيس الجمهورية | 🚦 | أكد القائد الأعلى للقوات المسلحة الأخ “إبراهيم غالي” من ولاية السمارة التحلي بروح المسؤولية والانضباط لمواجهة كل التحديات.

🇪🇭صحيفة:12-أكتوبر [تغطية متواصلة لأحداث المقاومة الصحراوية]🇪🇭

🇪🇭الجمعة: 24 ديسمبر 2021🇪🇭

🇪🇭 ـ بئر لحلو ـ الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية🇪🇭

 شدد رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد “ابراهيم غالي” على ضرورة التحلي بروح المسؤولية والإنضباط كل من موقع عمله لمواجهة كافة التحديات.

رئيس الجمهورية وفي زيارة مفاجئة قادته اليوم إلى ولاية السمارة، أين التقى بوالي الولاية، السيدة “مريم السالك حمادة”، شدد على ضرورة التحلي بروح المسؤولية والعزم والإنخراط بفاعلية لمواجهة كافة التحديات التي تفرضها المر حلة .

الرئيس “ابراهيم غالي”، الذي كان مرفوقا بكل من الوزير الأول السيد “بشرايا حمودي بيون” ومسؤول أمانة التنظيم السياسي السيد “خطري أدوه”، جمعه لقاء مطول مع والي الولاية خصص لمناقشة الأوضاع العامة بالولاية من كافة الجوانب سياسيا واجتماعيا وأمنيا للوقوف على جوانب العمل الميداني داخل الولاية والإطلاع على كافة الإنشغالات المطروحة.

وأسدى رئيس الجمهورية، الأمين العام للجبهة  تعليماته لسلطات الولاية على مرافقة المواطنين في كافة انشغالاتهم العامة،  داعيا كافة الجسم المسير بالولاية إلى التحلي بروح المسؤولية والعزم والإنخراط بفاعلية لمواجهة كافة التحديات والتناقم مع كافة التطورات السياسية والعسكرية وتحمل المسؤولية خدمة للأهداف الوطنية  واستحضار الظرفية الدقيقة التي يمر بها كفاح الشعب الصحراوي والتي لن تكون نهايتها الا الحرية والاستقلال.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: