أخبار وطنية

🇪🇭رئيس المجلس الوطني|🎤| يؤكد على ضرورة استحضار الظرفية والانخراط في المعركة.

🇪🇭صحيفة: 12-أكتوبر[تغطية متواصلة لأحداث المقاومة الصحراوية]🇪🇭
🇪🇭الأحد: 05 ديسمبر 2021🇪🇭
🇪🇭ـ الشهيد ـ الحافظ بوجمعة الدولة الصحراوية🇪🇭

أكد عضو الأمانة الوطنية رئيس المجلس الوطني السيد “حمة سلامة” اليوم الأحد 05 ديسمبر 2021، أن المرحلة الراهنة تتطلب الاستعداد الدائم والتواجد الميداني على كافة الجبهات والواجهات السياسية والدبلوماسية والإعلامية وفي مقدمتها جيش التحرير الشعبي الصحراوي والتكيف مع واقع الحرب بعد استئناف الكفاح المسلح ضد الاحتلال المغربي.

وشدد السيد حمة سلامة خلال افتتاح الدورة الخريفية للمجلس الوطني، على أن الدورة الخريفية للمجلس الوطني تعقد في ظل ظرفية دولية وجهوية ووطنية حساسة، تطبعها حالة العودة للكفاح المسلح وما تقتضيه هذه الوضعية من ضرورة استحضار للظرفية وفهمها بشكل يضمن الانخراط الشامل في المعركة وتعزيز القوة الذاتية ورفع التحديات.

وأشار المتحدث إلى أن الدورة يجب أن تستجيب لتطلعات الشعب الصحراوي من خلال التقييم الموضوعي والوقوف على كل مكامن الخلل ومعالجتها في أفق رسم برنامج 2022 بما يستجيب لمتطلبات المرحلة ووضع الجيش وجاهزيته في سلم الأولوية ودعم جبهة الانتفاضة ومقومات الصمود والعمل الميداني بالمؤسسات والارتقاء بأدائها.

تجدر الإشارة إلى أن المجلس الوطني افتتح دورته الخريفية والتي ستخصص لتقييم برنامج الحكومة للسنة المنصرمة ومناقشة برنامجها للسنة القادمة وعدد من القضايا التي تضمنتها جدول أعمال الدورة الخريفية المصادق عليه من قبل أعضاء المجلس الوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: