مستجدات

🇪🇭سفارة بلادنا🎈|🤝بهافانا عاصمة:🇨🇺 دولة كوبا الشقيقة تخلد الذكرى ال46 لاعلان الجمهورية

🇪🇭صـحيفة: 12-أكتوبر [تصميم و وفاء لعهد الشهداء]🇪🇭
🇪🇭الأربعاء: 02 مارس 2022🇪🇭
🇪🇭ـ هــافــانــا ـ كــوبا🇪🇭

نظمت يوم الاثنين الماضي 01 مارس 2022، سفارة الجمهورية الصحراوية بهافانا احتفالا، في إطار تخليد الذكرى السادسة والأربعين لإعلان الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.

ونظم الإحتفال بدار افريقيا بالعاصمة الكوبية هافانا، بحضور مجموعة من اطارات لجنة العلاقات الخارجية للحزب الشيوعي الكوبي، يتقدمهم مسؤول اللجنة السيد “انخيل ارثواگا”، ومسؤول شمال افريقيا والشرق الاوسط بوزارة الخارجية ومجموعة سفراء من افريقيا وامريكا اللاتينية والكرايبي، بالاضافة الى المنظمات الجماهيرية و رؤساء لجان الصداقة الكوبية العربية والافريقية وجمهور من الكتاب والصحفيين والطلبة.

وافتتح الاحتفال بكلمة ترحيب من طرف مدير دار افريقيا السيد “البيرتو اگرناظو”، تلتها الكلمة الرسمية للسفير الصحراوي السيد “عمار بولسان”، والتي اطلع من خلالها الحضور علي أبرز التطورات التي تشهدها القضية الوطنية في ظل إستمرار الكفاح المسلح، وكذا أهم المكاسب المحققة على مختلف الأصعدة.

وبالمناسبة تم تنظيم معرض فوتوغرافي – تضمن صورا ولافتات كبير تبرز خبرة الدولة الصحراوية في إطار البناء والتسيير في ظل شح ونقص الإمكانيات بسبب ظروف اللجوء التي يفرضها إستمرار الإحتلال المغربي لأجزاء من التراب الوطني.كما تم عرض اشرطة وثائقية في مختلف الميادين عن كفاح الشعب الصحراوي.

صحيفة 12-أكــتوبر "تصميم و وفاء لعهد الشهداء"

12-أكتوبر صحيفة صحراوية إلكترونية مختصة في تغطية آخر أخبار وأحداث المقاومة الصحراوية، خاصة مايتعرض له المدنيين والمقاومين الصحراويين بالمدن المحتلة من الجمهورية الصحراوية.
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: