مستجدات

🇪🇭عمرو موسى |♨️| الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية يفضح إفك وأكاذيب نظام العازي المغربي.

🇪🇭صحيفة:12-أكتوبر [تغطية متواصلة لأحداث المقاومة الصحراوية]🇪🇭

🇪🇭الإثنين: 27 ديسمبر 2021🇪🇭

🇪🇭 الجزائر ـ عاصمة ـ الجزائر🇪🇭

الجامعة,العربية,عمرو,موسى,الخريطة,الصحراء,الغربية

في رد صريح على خذعة مملكة المخزن المغربي، وافتراءاتها التي تشرعن احتلالها للصحراء الغربية بعد ترويجها لخريطة جديدة لجامعة الدول العربية التي زعمت أنها تضم الصحراء الغربية إلى المغرب، قال الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية “عمرو موسى”، إن ’‘المتعارف عليه هو أن الخريطة المعتمدة من طرف الجامعة العربية لا تظهر فيها أية حدود بين الدول العربية ’‘.

وأكد “عمرو موسى” في تصريح له في “قناة الجزائر الدولية” الاخبارية، أنه لم تطرأ أي تعديلات على الخريطة الرسمية للجامعة وهي نفسها منذ الأزل، لافتا إلى أن عدم وضع حدود بين الدول في الخريطة التي تعتمدها المنظمة جاء إشارة إلى الوحدة العربية بين الدول الأعضاء.

وقد روّج الإعلامي المغربي لاعتراف الجامعة العربية بـ “مغربية الصحراء”، قبل أن يوضح المبعوث الخاص المكلف بقضية الصحراء الغربية وبلدان المغرب العربي “عمار بلاني” بأنها مجرد مناورة وخدعة تضليلية مثل سابقاتها.

وأوضح “بلاني” أن هذه الخريطة الموحدة التي لا تشير إلى حدود الدول الأعضاء ليست بالأمر الجديد ولطالما ظهرت في الموقع الرسمي للجامعة العربية.

صحيفة 12-أكــتوبر "تصميم و وفاء لعهد الشهداء"

12-أكتوبر صحيفة صحراوية إلكترونية مختصة في تغطية آخر أخبار وأحداث المقاومة الصحراوية، خاصة مايتعرض له المدنيين والمقاومين الصحراويين بالمدن المحتلة من الجمهورية الصحراوية.
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: