مستجدات

🇪🇭فــرنسا|🇫🇷الإتحاد الوطني للطلبة الفرنسيين يعبر عن دعمه لكفاح الشعب الصحراوي في تقرير مصيره.

🇪🇭صحيفة:12-أكتوبر [تصميم و وفاء لعهد الشهداء]🇪🇭

🇪🇭الإثنين: 07 فبراير 2022🇪🇭

🇪🇭ـ بـــاريس ـ فـــرنسا🇪🇭

 إستقبلت يوم السبت، بالعاصمة الفرنسية باريس الأمينة العامة للإتحاد الوطني للطلبة الفرنسيين “ميلان لوسي”، عضو الأمانة الوطنية الامين العام لإتحاد الطلبة السيد “مولاي امحمد ابراهيم”، اين قدمت له كل الشروحات المتعلقة بتاريخ و نشاط و هيكلة منظمتها.

و خلال الإستقبال، عبرت السيدة “ميلان لوسي”، بإسم منظمتها عن دعمها لحق الشعوب في تقرير مصيرها ومن ضمنها الحق غير القابل للتصرف للشعب الصحراوي في الحرية و الاستقلال.

كما عبرت عن استعداد منظمتها بكل فروعها في التراب الفرنسي لتنظيم انشطة و برامج لدعم الشعب الصحراوي من اجل تقرير مصيره.

ومن جهته، وضع الأمين العام لإتحاد الطلبة الصحراويين مضيفته و نوابها المشاركين في الاجتماع في صورة الواقع الحالي الذي يمر به كفاح الشعب الصحراوي بعد إستئناف الكفاح المسلح يوم 13 نوفمبر 2020, بعد الخرق السافر لوقف إطلاق النار من طرف الاحتلال المغربي بثغرة الكركرات غير الشرعية, مطالبا كل المنظمات الطلابية و الشبانية بممارسة مزيد من الضغط على الاحتلال المغربي و المجتمع الدولي من اجل تمكين الشعب الصحراوي من حقه في تقرير مصيره.

كما قدم السيد “مولاي امحمد ابراهيم” و أمين رابطة الشباب و الطلبة بفرنسا “عبد الباري مصطفى”، مداخلات امام جمع من مناضلي الاتحاد الوطني للطلبة الفرنسيين، تطرقوا خلالهم الى البعد التاريخي، السياسي و القانوني للقضية الصحراوية.

صحيفة 12-أكــتوبر "تصميم و وفاء لعهد الشهداء"

12-أكتوبر صحيفة صحراوية إلكترونية مختصة في تغطية آخر أخبار وأحداث المقاومة الصحراوية، خاصة مايتعرض له المدنيين والمقاومين الصحراويين بالمدن المحتلة من الجمهورية الصحراوية.
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: