أخبار الأرض المحتلة

🇪🇭ملحمة التحدي التاريخية|📽|🎥| متواصلة رغم القمع والحصار رغم الإرهاب النفسي والجسدي.

🇪🇭صحيفة: 12-أكتوبر[تغطية متواصلة لكل مستجدات المقاومة الصحراوية]🇪🇭
🇪🇭الخميس: 02 ديسمبر 2021🇪🇭
🇪🇭 بوجدور ـ المحتلة ـ الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية🇪🇭

مــراسلة/اللجنة الاعلامية الصحراوية من مدينة بوجدور: الخميس 02 ديسمبر 2021


في ظل حصار خانق ومشدد لأزيد من عام تفرضه سلطات الإحتلال المغربية بمدينة بوجدور المحتلة على منزلها،تعيش عائلة أهل “سيدابراهيم خيا” تحت وطأة الإرهاب والقمع اليومي الذي يمارس عليها من طرف عناصر مختلف الأجهزة القمعية التابعة لدولة الإحتلال.
فلا يسلم أفراد العائلة المذكورة من الإعتداء والظلم باستمرار،كما لا يسلم بدورهم منه كل الصحراويين الذين يحاولون زيارتها والتضامن معها فيما تتعرض له من حصار وتطويق ظالم.
وتأتي تلك الإعتداءات الاجرامية من تدخلات واقتحامات للمنزل واستهدافات متكررة بالقاذورات والاوساخ،الى جانب قطع التيار الكهربائي عن المنزل وغيرها من الأساليب الهمجية كمحاولات يائسة وفاشلة لإذلال العائلة الصحراوية المقاومة الصامدة، وتركيعها وإقبار صوت المناضلتان “سلطانة” و”الواعرة سيدابراهيم خيا” المجاهر بحرية الشعب واستقلال الوطن.
لتشكل المعركة البطولية التي تخوضانها يوميا أعلى منزل عائلتهما المحرر أكبر تحد للمحتل وترسانته القمعية الكبيرة التي كرسها لوأد نضالهما ووقفه،حيث تمضيان في تنظيم الوقفة النضالية اليومية بانتظام صباح كل يوم بالأعلام الوطنية الخفاقة والشعارات الثورية، لإعطاء دروس لم يستوعبها الا متأخرا بأن إرادة الصحراويين لا تقهر وأن مآله الرحيل والزوال.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: