مستجدات

🇪🇭نـدوة دولية |🇩🇿 حول إنتهاكات القانون الدولي في الصحراء الغربية الأربعاء القادم.

🇪🇭صحيفة:12-أكتوبر [تصميم و وفاء لعهد الشهداء]🇪🇭

🇪🇭الخميس: 03 فبراير 2022🇪🇭

🇪🇭الجزائر ـ عاصمة ـ الجزائر🇪🇭

تعقد الأربعاء القادم ندوة عبر الأنترنت، حول انتهاكات القانون الدولي في الصحراء الغربية، بمشاركة عدد من المختصين والمدافعين عن حقوق الإنسان.

و ينظم الندوة, حول آخر مستعمرة في إفريقيا, المنسق المشارك, لحملة إنهاء الاحتلال المغربي في الصحراء الغربية, بيل فليتشر, بالشراكة مع معهد  “ذو بلاك وورد 21 سنتوري” (Institute of the Black World21 st Century), و الوحدة الإفريقية للحوار (Pan Africa Unity Dialogue).

و سيشارك في الندوة ضيوف استثنائيين على غرار الممثلة الصحراوية في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، الشيخة عبد الله, وأستاذ القانون في مدرسة نورمان باترسون للشؤون الدولية في أوتاوا والمستشار السابق لبعثة الأمم المتحدة في تيمور الشرقية, جيفري سميث, والأمين السابق لمنبر الحقوقيين الدولي لتيمور الشرقية منذ عام 1991, بيدرو بينتو لايت.

و ستبحث الندوة, في انتهاكات القانون الدولي التي أدت إلى هذا الوضع المأساوي المستمر في الصحراء الغربية, من الاحتلال إلى استغلال الموارد الطبيعية.

صحيفة 12-أكــتوبر "تصميم و وفاء لعهد الشهداء"

12-أكتوبر صحيفة صحراوية إلكترونية مختصة في تغطية آخر أخبار وأحداث المقاومة الصحراوية، خاصة مايتعرض له المدنيين والمقاومين الصحراويين بالمدن المحتلة من الجمهورية الصحراوية.
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: