أخبار الأرض المحتلة

🇪🇭نــداء لأجل التظاهر|📣| بمناسبة ذكرى حقوق الإنسان وتضامنا مع اللبؤة الجسورة “سلطان خيا” وعائلتها والأسرى وكل الضحايا. .

🇪🇭صحيفة: 12-أكتوبر[تغطية متواصلة لأحداث المقاومة الصحراوية]🇪🇭
🇪🇭الخميس:09 ديسمبر 2021🇪🇭
🇪🇭  العيون ـ المحتلة ـ عاصمة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية🇪🇭

تحية الإلتزام والتضامن والوفاء، تحية المجد والإباء لكل مناضلي ومناضلات الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي
الذهب.
جماهير شعبنا المكافح بالعيون المحتلة تحل يوم غد الجمعة 10 دجنبر 2021 الذكرى الثالثة والسبعين للإعلان العالمي لحقوق الإنسان وهي الذكرى التي تأتي في ظل تصاعد خطير لسياسات الإجرامية التي ينتهجها نظام الإحتلال المغربي في حق المدنيين الصحراويين العزل وفي مقدمتهم الناشطة الحقوقية والمناضلة الصحراوية “سلطانة سيد ابراهيم خيا” وعائلتها التي تعاني في بوجدور المحتل من أكثر من سنة من الحصار والإعتداءات الوحشية اليومية والتي وصلت حد الإغتصاب والحقن بمواد سامة في تعمد واضح للتصفية الجسدية .
جماهيرنا المقدامة ورفضا منا لكل تلك الجرائم الخطيرة التي يرتكبها نظام الإحتلال المغربي وتضامنا مع المناضلة الصحراوية الجسورة “سلطانة سيد ابراهيم خيا” وعائلتها وكل ضحايا نظام الإحتلال المغربي، فلنجعل من يوم غد الجمعة وإبتداءا من الساعة التاسعة صباحا يوما للتظاهر في وجه نظام الإحتلال في كل أزقة وأحياء مدينة العيون المحتلة ولانامت أعين الجبناء.

صحيفة 12-أكــتوبر "تصميم و وفاء لعهد الشهداء"

12-أكتوبر صحيفة صحراوية إلكترونية مختصة في تغطية آخر أخبار وأحداث المقاومة الصحراوية، خاصة مايتعرض له المدنيين والمقاومين الصحراويين بالمدن المحتلة من الجمهورية الصحراوية.
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: