أخبار وطنية

🚨🇪🇭البلاغ العسكري🔥454🌋 هذا ما أسفرت عنه عمليات قتالية نوعية لبواسل جيش التحرير الشعبي الصحراوي، قتل عدد من الضباط والجنود وتدمير قواعد وعتاد لجيش العدو المغربي الغازي.

🇪🇭صحيفة:12-أكتوبر [تصميم و وفاء لعهد الشهداء]🇪🇭

🇪🇭الأربعاء: 09 فبراير 2022🇪🇭

🇪🇭 ـ بئر لحلو ـ  الجمهورية لعربية الصحراوية الديمقراطية🇪🇭

نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، هجومات مركزة استهدفت تخندقات قوات جيش الاحتلال المغربي الجبان على طول جدار الذل والعار .

وأفاد البلاغ العسكري رقم 454 الصادر عن وزارة الدفاع الوطنية، أن الأسبوع الأول من شهر فبراير شهد تنفيذ عمليات قتالية نوعية تمكن خلالها حماة المجد والكرامة من إلحاق خسائر فادحة بصفوف جيش الاحتلال المغربي الذي يئن تحت وقع ضربات جيشنا الباسل.

ومع بداية شهر إعلان الجمهورية، تتوالى ضربات أسود جيش التحرير الشعبي الصحراوي ومعها تنزف جراح جيش الاحتلال الذي تكبد خسائر جسيمة في الأرواح والمعدات نذكر من بينها:

قتل عدد كبير من ضباط وجنود العدو من بينهم: العقيد كركوب محمد حسن ، المقدم بلغريفي محمد محسن ، النقيب جوبله عزيز، المساعد عدناني عبد الله، الرقيب سوكاح حسبان محمد، المساعد أسواك محمد محسن، الرقيب أول زوك محمد ولد كلتوم، العريف أطماطري الزين، العريف يملا مصطفى، الجندي صافي خالد، الجندي صافي محمد، الجندي علامة رباني.

وقد تمكن حماة المجد والكرامة من تدمير راجمة صواريخ في منطقة الشيظمية بقطاع المحبس، فيما اندلعت النيران في قاعدة للعدو بروس أودي أصف بقطاع السمارة.

وخلال الأسبوع الأول من شهر فبراير أيضا، تمكن مقاتلو جيش التحرير الشعبي الميامين من تدمير مقر قيادة الفيلق 43 بقطاع المحبس، فيما تمت مهاجمة نقاط تمركز جيش الاحتلال بقطاع المحبس ثلاثة عشرة مرة خلال الأسبوع المنصرم، كما تمت مهاجمة قطاع الفرسية مرتين، تنفيذ ستة عشر عملا قتاليا في قطاع حوزة، استهداف قطاعي أم أدريكة وآوسرد.

وتتوالى هجومات مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي الأماجد مستهدفة معاقل وتخندقات قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد عل طول جدار الذل والعار.

 

صحيفة 12-أكــتوبر "تصميم و وفاء لعهد الشهداء"

12-أكتوبر صحيفة صحراوية إلكترونية مختصة في تغطية آخر أخبار وأحداث المقاومة الصحراوية، خاصة مايتعرض له المدنيين والمقاومين الصحراويين بالمدن المحتلة من الجمهورية الصحراوية.
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: