أخبار وطنية

🇪🇭رئيس الجمهورية🇨🇺 يهنئ نظيره الكوبي بمناسبة ذكرى انتصار الثورة الكوبية.

🇪🇭صحيفة:12-أكتوبر [تغطية متواصلة لأحداث المقاومة الصحراوية]🇪🇭

🇪🇭الجمعة: 31 ديسمبر 2021🇪🇭

🇪🇭 ـ بئر لحلو ـ الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية🇪🇭

بعث يوم أمس الخميس رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد “إبراهيم غالي” رسالة تهنئة إلى نظيره الكوبي السيد “ميغيل دياز كانيل” بمناسبة الذكرى الـ 63  لإنتصار الثورة الكوبية.

وقال الرئيس “إبراهيم غالي” في رسالة التهنئة ’‘ بمناسبة الذكرى الـ 63 لإنتصار الثورة الكوبية ، ذلك الإنتصار التاريخي الساحق الذي يحتفل به الشعب الشقيق في هذه المواعيد الهامة، يشرفني أن أعبر لكم باسم الشعب الصحراوي وباسم الخاص، عن أحر التهاني وأطيب تمنياتي لكم بالسلام والإزدهار والرفاهية ’‘.

وأضاف رئيس الجمهورية، ’‘ أن الإنجازات الهائلة التي حققتها كوبا في جميع المجالات رغم  الظروف ، جعلت من الثورة الكوبية نموذجًا يحتذى به في العالم ’‘، مضيفا ’‘و وجانب آخر من عظمة الثورة الكوبية هو تضامنها مع الشعوب المضطهدة في العالم التي ستتذكر دائمًا، مع التقدير والإعتزاز، الدعم غير المشروط المقدم لحركات التحرر الوطني في أمريكا اللاتينية وأفريقيا وآسيا ’‘.

وجدد الرئيس “إبراهيم غالي” التزام وتضامن كوبا  الكبير مع القضية الصحراوية ودعمها المستمر للنضال  المشروع  للشعب الصحراوي من أجل الحرية وتقرير المصير والاستقلال.  

وأبلغ رئيس الجمهورية نظيره الكوبي عزمه الدائم على مواصلة وتطوير وتعميق العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.

صحيفة 12-أكــتوبر "تصميم و وفاء لعهد الشهداء"

12-أكتوبر صحيفة صحراوية إلكترونية مختصة في تغطية آخر أخبار وأحداث المقاومة الصحراوية، خاصة مايتعرض له المدنيين والمقاومين الصحراويين بالمدن المحتلة من الجمهورية الصحراوية.
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: