مستجدات

🇪🇭سفير بلادنا بكوبا|🇨🇺 تدشين معرض فوتوغرافي حول كفاح الشعب الصحراوي بالعاصمة الكوبية هافانا.

🇪🇭صـحيفة: 12-أكتوبر [تصميم و وفاء لعهد الشهداء]🇪🇭
🇪🇭الأربعاء: 23 فبراير 2022🇪🇭
🇪🇭 ـ هــافانا ـ كـــوبا🇪🇭

تم يوم أمس الثلاثاء، تدشين معرض صور كبير بدار إفريقيا بالعاصمة الكوبية هافانا، يحكي تاريخ كفاح ونضال الشعب الصحراوي، وذلك في إطار الأنشطة التي تنظمها سفارة الجمهورية الصحراوية بكوبا بمناسبة الذكري 46 لإعلان الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.

المعرض يحتوي على عديد الأروقة التي تعكس من خلال ملصقاتها تاريخ نضال الشعب الصحراوي في كافة المجالات السياسة، الثقافية وكذا تجربة الدولة الصحراوية في البناء والتسيير المؤسساتي. كما يبرز كذلك، مدى عمق ومتانة العلاقات المشتركة التي تربط الجمهورية الصحراوية بعديد الدولة الصديقة والشقيقة على غرار دولة كوبا.

وأشرف على تدشين المعرض السفير الصحراوي بكوبا “عمار بولسان” ورئيس دار افريقيا السيد “البيرتو غرانادو”، بحضور شخصيات دبلوماسية ، مسؤولين كوبيين، طاقم السفارة الصحراوية، اطارات المتحف الكوبي وممثلين عن الطلبة الصحراويين و تلاميذ مدرسة المتحف.

ويستمر المعرض في فتح أبوابه للزوار الى غاية يوم 27 فبراير 2022، حيث سينظم اليوم الوطني المخلد للذكري 46 لإعلان الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.

📸صـــــور:

الجمهورية,الصحراوية,كوبا,الشعب,الصحراوي,الصحراء,الغربية

صحيفة 12-أكــتوبر "تصميم و وفاء لعهد الشهداء"

12-أكتوبر صحيفة صحراوية إلكترونية مختصة في تغطية آخر أخبار وأحداث المقاومة الصحراوية، خاصة مايتعرض له المدنيين والمقاومين الصحراويين بالمدن المحتلة من الجمهورية الصحراوية.
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: